الأحد، 18 فبراير 2018

المشاركة المدرسية لتهيئة الصف السادس للانتقال للمتوسطة



الابتدائية بالربيعية تهيأ طالباتها للمرحلة المتوسطة من قبل المتوسطة الأولى بالربيعية في الأحد 25-5-1439للانتقال للمرحلة المتوسطة.
حرصت الابتدائية الأولى بالربيعية ممثلة في التوجيه والإرشاد الطلابي على تهيئة طالبات الصف السادس للانتقال إلى المرحلة المتوسطة حيث نفذت المدرسة المتوسطة الأولى بالربيعية بالمدرسة برنامجا بعنوان التهيئة الإرشادية لطالبات الصف السادس الابتدائي تحت شعار بأخلاقي ارتقي و أسمو ، حيث قدمت المرشدة الطلابية الاستاذة رائدة الخميس لقاء جماعيا لطالبات الصف السادس بهدف تذييل الصعاب التي قد تواجه الطالبات في المرحلة المتوسطة فقد تم تعريف طالبات الصف السادس بالمرحلة المتوسطة وخاصة الصف الأول متوسط من قبل المرشدة رائدة الخميس كما تم تعريفهن على أنظمة المرحلة وقواعد السلوك والمواظبة وكذلك مناهج ومرافق المدرسة والزي الرسمي للمرحلة كما وجهت للطالبات نصائح وإرشادات عدة .




تخلل البرنامج أيضا مسابقات اضفت جو من المتعة والفائدة للطالبات، هذا وشهد البرنامج تفاعل كبير من قبل طالبات الصف السادس.  

كان هذا اللقاء بتنسيق الإدارية أمينة الضامن بالمتوسطة الأولى بالربيعية وبمتابعة المرشدة الطلابية بالمدرسة الابتدائية الأولى بالربيعية الاستاذة عواطف السويدي والتي اعربت عن أمنياتها الصادقة للطالبات بالتوفيق والنجاح في سنواتهم الدراسية القادمة.

من جهتها عبرت قائدة المدرسة منصورة الغامدي للقائدة فاطمة المطوع عن بالغ شكرها على  توفيرها الوقت والمكان المناسبين وخصت بالشكر المرشدة الطلابية رائدة الخميس لجهودها في تنفيذ البرنامج والمنسقة الإدارية ومراقبة شئون طالبات الصف الأول متوسط أمينة الضامن.

تقرير:

فائزة احبيل

اليوم التمهيدي للمستجدات لعام 1439-1440

أقامت المتوسطة الأولى بالربيعية لطالباتها المستجدات بالصف الأول المتوسط اليوم التمهيدي لكسر رهبة المرحلة الجديدة والتعريف بضوابط السلو...